Toggle navigation تحميل استبيان سابق الاستكمال لاحقا القيمة المبدئية تحذير: السماح للغة البرمجة JavaScript موقوف في متصفحك. قد لا تستطع الإجابة على جميع الأسئلة في هذا الاستبيان. من فضلك،تأكد من ضبط المتصفح لتمكين JavaScript حصر احتياج مراكز دعم الملكية الفكرية TISC تسعى الشبكة الوطنية لمراكز دعم الملكية الفكرية لتطوير تجربة منسوبي المراكز، وتمكين الجهات من فهم وتحسين الأداء والقيمة المضافة للخدمات ذات الصلة بالملكية الفكرية. نأمل منكم تعبئة الاستبانة التالية للمساعدة على تقييم الاحتياج، شاكرين ومقدرين أوقاتكم. الأسئلة (هذا السؤال إلزامي) الجهة التي يتبع لها مركز الدعم؟ (هذا السؤال إلزامي) القطاع: أختر احدى الاجابات التالية: الرجاء اختيار... 1) الأكاديمي 2) الحكومي 3) الصحي 4) قطاع الأعمال 5) القطاع غير الربحي 6) اخرى: اخرى: (هذا السؤال إلزامي) سنة الانضمام للشبكة الوطنية؟ أختر احدى الاجابات التالية: الرجاء اختيار... 2013 2014 2015 2016 2017 2018 2019 2020 2021 (هذا السؤال إلزامي) المنطقة الإدارية؟ أختر احدى الاجابات التالية: الرجاء اختيار... منطقة مكة المكرمة منطقة الرياض منطقة المدينة المنورة منطقة القصيم المنطقة الشرقية منطقة عسير منطقة نجران منطقة الحدود الشمالية منطقة الجوف منطقة تبوك منطقة الباحة منطقة جازان منطقة حائل اخرى: اخرى: (هذا السؤال إلزامي) المدينة؟ (هذا السؤال إلزامي) كم عدد منسوبي مركز الدعم المرشحين؟ (هذا السؤال إلزامي) من هي الفئة المستفيدة من خدمات مركز الدعم: إختر كل ما ينطبق طلاب أعضاء هيئة التدريس رواد وأصحاب الأعمال عامة المجتمع اخرى: (هذا السؤال إلزامي) كم عدد المجتازين لدورات المنظمة العالمية للملكية الفكرية (WIPO) في حال لا توجد إجابة، يرجى إدخال رقم صفر. (هذا السؤال إلزامي) ما هي مجالات الملكية الفكرية ذات الصلة بمجال عمل مركز الدعم: إختر كل ما ينطبق العلامات التجارية براءات الاختراع حقوق المؤلف والحقوق المجاورة النماذج الصناعية التصميمات التخطيطية للدرات المتكاملة الأصناف النباتية (هذا السؤال إلزامي) ما طبيعة الخدمات المقدمة من مركز الدعم للمستفيدين؟ وصف في حال وجود مرفقات (تقارير أو ملفات إنجاز) لما تم تقديمه للمستفيدين، نأمل مشاركتنا.. من فضلك قم برفع ملف واحد على الاكثر رفع ملف عنوان تعليق اسم الملف × رفع ملف (هذا السؤال إلزامي) ما هي طريقة تقديم الخدمات للمستفيدين؟ أختر احدى الاجابات التالية: الرجاء اختيار... افتراضيًا/عن بعد حضوريًا/مقر عمل افتراضيًا وحضوريًا معًا (هذا السؤال إلزامي) ما مدى الرضا عن الخدمة للجوانب التالية: 1=عالي 2=متوسط 3=مقبول 4=ضعيف 5=لا أعلم 1 2 3 4 5 الإجراءات المتبعة خلال مراحل الانضمام للشبكة الوطنية؟ 1 2 3 4 5 سرعة وفاعلية التواصل مع الشبكة الوطنية؟ 1 2 3 4 5 الخدمات الداعمة المقدمة من الشبكة الوطنية لمركز دعم الملكية الفكرية TISC؟ 1 2 3 4 5 الآلية المتبعة عبر المنصة الإلكترونية لطلب وتلقي الخدمات؟ 1 2 3 4 5 الإجراءات المتبعة للتسجيل في الدورات التدريبية؟ 1 2 3 4 5 المواد التدريبية المتخصصة التي توفرها الشبكة الوطنية؟ 1 2 3 4 5 ما المواضيع التدريبية المتخصصة المقترح تقديمها لكم من الشبكة؟ ما الملاحظات والأفكار المقترحة لتطوير وتحسين أعمال الشبكة الوطنية ومراكز الدعم؟ (هذا السؤال إلزامي) هل توجد لديكم خطة للتوسع في تقديم الخدمات ذات الصلة بالملكية الفكرية؟ أختر احدى الاجابات التالية: لا نعم - شاركنا نبذة موجزة عنها من فضلك سجل تعليقك هنا: (هذا السؤال إلزامي) ما الجهات الأكثر ارتباطًا لدعم أعمالكم وخدماتكم في مجال الملكية الفكرية من داخل أو خارج الجهة التي يتبع لها مركز الدعم؟ أرسل تحميل استبيان سابق الاستكمال لاحقا يرجى تأكيد أنك تريد مسح ردك؟ الخروج ومسح الأستبيان ×